هذا يدل على مدى وثيقة مرجعية من خلل مبادئها ، وطريقة والنشطة والحياة المجموعة ، وما إلى
ذلك ، الكشافة يخلق أجواء مواتية للبحث عن السلم الداخلي والحقيقة. وبذلك ، الكشافة يسعى
إلى المساهمة في تنمية الشباب الذين هم قوية في قناعاتهم بعد الذين انفتاحا وتسامحا ، في
إيمانهم الراسخ في حين يحترم أديان الخرين -- بعيدا عن التعصب. ونظرا للمبالة واسعة النطاق
.للدين والمادية الغازية ، وأهمية هذا واضح
هذه وثيقة مرجعية يأتي تتويجا لعملية طويلة والتي انطوت قادة الكشافة المتطوعين في العديد من
.البلدان ، فضل عن الشخاص الرئيسيين في المنظمات الشبابية والديان الخرى
: بدأنا بحثنا مع عدد من السئلة
ما هو / الروحية والدينية "العالم" شباب اليوم؟ كيف يرون ذلك؟ هل هو أساسي أو عنصر *
هامشي في حياتهم؟
ماذا كان دور التنمية الروحية في التفكير بادن باول؟ مكان ما فعلت ذلك؟ *
ما هو الدور الذي التطور الروحي لعبت في تاريخ الكشافة؟ ما هي قرارات المؤتمر العالمي *
حول هذا الموضوع ، فإن الحقائق البارزة ، والصعوبات؟
ما هي الثار المترتبة على هذه القضايا المؤسسية؟ كيف كانت الحركة قد نظمت لتلبية أهدافها *
التعليمية واللتزامات؟
ما هي التجاهات المستقبلية ، على هذا النحو للديان وأثرها على العالم وعلى الحركة *
الكشفية؟
هذه الوثيقة تسعى إلى إظهار قوة غير عادية للسلوب الكشفية في تعزيز وإثراء البعد الروحي لدى
الشباب. كما تحاول الجابة عن سؤال ذات الصلة التي تم طلب عدة مرات : هل المنظمة الكشفية
العالمية ، في الواقع الفعلي ، "سياسة دينية" على هذا النحو؟
مقدمة يحدد الهدف من الوثيقة ، ويقترح بعض التعاريف : ما هي التنمية؟ ما هو التعليم؟ ما هو
الفرق؟ وما هي العلقة بين الدين والروحانية؟
: ثم وثيقة تتألف من أربع أجزاء رئيسية
يعتقد بعض السئلة الساسية في الديان الرئيسية وتيارات روحية في عالم اليوم ؛ ؛ مسحا . 1
سريعا حول بعض الملحظات على قارات العالم / الدينية الروحية من الشباب اليوم ؛ الدراك
الروحي مقابل : الشباب اليوم والدينية / البعد الروحي السطحية ، وما إلى ذلك
الروحية / التنمية الدينية في التفكير بادن باول : التنمية الروحية ليست بعدا إضافيا ؛ أهمية . 2
التعليم مقابل التعليم ، وأهمية الطبيعة في عملية edcational والتنمية الروحية ، وينبغي البعد الروحي
يمكن أن يكون عامل موحدا في الكشافة ، وليس انقسام واحد ، وما إلى ذلك
البعد الروحي في الكشافة ، والعواقب التعليمية والقانونية في تاريخ الحركة : علم أصول . 3
التدريس للحركة الكشفية ، ومسألة "واجب الله" ووعد البديلة ؛ العلنات الصادرة عن اللجنة
الكشفية العالمية وقرارات المؤتمر الكشفي العالمي ؛ والنهج التعليمي للحركة الكشفية في مجال
.التنمية الروحية
بعض الجوانب المؤسسية ، مثل مسألة الدينية / الروحية في أنواع مختلفة من الجمعيات . 4
.الكشفية ، ودور مكمل وجها لوجه وكلء التعليمية الخرى ؛ وحدة واستقلل للحركة الكشفية ، الخ
وفي الختام ، وتقترح الوثيقة بعض المؤشرات للمستقبل : من النقاط السياسية والثقافية للعرض ،
.من وجهة نظر للحركة الكشفية ، الخ
نوع المنشور : النشر
الجمهور المستهدف : الشباب ، بالغين